-->
3D pin

الجمعة، 6 مايو 2016

اليسا لام جريمة غامضة تنبأ بها فيلم dark water قبل حدوثها - فيديو يوتيوب جرائم و قصص واقعية HD 1080p

كل عام تخرج علينا هوليود بحزمة افلام رعب بعضها تحكي قصص جن او  قصص رعب او اشباح او حتى قصص حقيقية مقتبسة من الواقع.    ولكن قصه فيلم رعب واحده هي التي يمكن تصنيفها تحت عجائب وغرائب الافلام. 
واليك السبب. هل تعلم ان فيلم dark water والذي تم انتاجه عام 2005  هو بعكس بقية الافلام فقد تنبأ الفيلم بأحداث ستحصل في قصص واقعية حيث اورد الكثير من ملابسات جريمتنا التي وقعت مع اليسا لام في العام 2013. بما في ذلك التشابه في الاسماء والملابس وفندق سيسل الذي كانت تقيم فيه وكان مسرح الجريمة. كما ان هناك تشابه اخر وهو المياه السوداء التي كانت تظهر في الفيلم والمياه السوداء التي بدأت تنزل من صنابير فندق سيسل.
ولكن الذي جعل قصه أليسا لام من اكثر جرائم العصر غموضا هو مقاطع فيديو اخرجتها مكاتب شرطة ولاية كاليفورنيا تم التقاطه بواسطة كاميرات مراقبه مثبته في المصعد ويظهر فيه التوتر و القلق النفسي و الاكتئاب الذي كانت تعاني منه الفتاة. اضافة الى تصرفاتها وكأن احد يحدثها او يطاردها دون ان يظهر في مقطع فيديو .
كثيرة هي فيديوهات قصص الغموض و الاشباح و الجن نأمل ان ينال الفيديو "ليسا لام جريمة غامضة تنبأ بها فيلم dark water قبل حدوثها - فيديو يوتيوب جرائم و قصص واقعية HD 1080p" على اعجابكم ورضاكم وهو مقطع فيديو الجزء الأول والذي نسرد فيه قصه الفتاة وملابسات القضية، ويتبعه ان شاء الله الجزء الثاني وفيه التحليل الكامل للقضية.


جديد في جديد هي قناة عربية تسعى للوصول الى اكبر عدد ممكن من مرتادي الشبكة العنكبوتية في الوطن العربي. وفي ظل ثورة المعلومات الرقمية التي حولت الناس بما فيهم المواطنين العرب من ثقافة استخلاص المعلومة من الكتب عن طريق القراءة، الى ثقافة استخلاصها من صور وفيديوهات يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي ظل الكم الهائل للمعلومات المتدفقة يوميا فإن هدفنا هو استخلاص معلومات ومقالات من مختلف المجالات سواء ثقافية او علمية او اسلامية او رياضية او تكنولوجية او غيرها والتأكد من صحتها ومحاولة تقديمها للقارئ العربي باسلوب لافت بعيدا عن التكرار في الطرح والسطحية في العرض. لا نزال في البداية ونسعى جاهدين لإثبات وجودنا واكتساب ثقة الاخوة العرب التي ستثبتنا وتمكننا من تقديم كل ما هو جديد ومفيد ومسلي عبر تشكيلة من المقالات العربية وصور ومقاطع فيديو في مجالات كالتاريخ والرياضة والثقافة والعلوم والصحة والمواضيع الاسلامية والفضاء والاختراعات واخبار الوطن العربية والعالم ومعلومات عامة وغرائب وعجائب وغيرها من المواضيع التي ستكون سببا في اثراء المحتوى الذي نسعى لتقديمة الى متابعينا في العالم العربي. جديد,مفيد,مسلي,تسلية,تسليه,مسلي,ترفيه,ضحك,مضحك,اضحك معنا,اضحك من قلبك,مقطع مضحك,مقطع مضحك جدا,فرفشه,فرفشة,وناسه,وناسة,بالفيديو,فيديو,يوتيوب,فيديو يوتيوب,فيديوهات,فيديوهات يوتيوب,مقاطع فيديو,مقاطع فيديو يوتيوب,مقاطع يوتيوب,مقطع فيديو,مقطع فيديو يوتيوب,مقطع يوتيوب,بالصور,صور,صوره,صورة,صور وفيديو,صور وفيديوهات,مقطع مؤثر,مقاطع مضحكه,فيس بوك,غرائب,عجائب,رياضه,اختراعات,تعليم,تاريخ,منوعات,بلوجر,عربي,افضل,مقالب,الاسلام,ضحك,اختراعات,قصص واقعية,قصص حقفية,قصص غريبة,قصص واقعيه,قصص حقفيه,قصص غريبه,اخبار,أخبار,افلام وثائقية,معلومة,المعلومات,معلومات

تابعنا ... وتعرف على كل ما هو جديد

تابعنا ... وتعرف على كل ما هو جديد ولا تنسوا الاشتراك بقناتنا على اليوتيوب : https://www.youtube.com/channel/UCd1PyzRN31INVeIR_90FzuA #promo #video

Posted by ‎جديد في جديد‎ on Tuesday, April 12, 2016

يمكنكم متابعتنا على الفيس بوك
Smiley face

تابعونا على اليوتيب
Smiley face

0 comments: